إجراءات معالجة الشكاوى

سندك

  • ماهو سندك ؟ img

    تأسست "سندك" تحت إشراف مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وهي أول وحدة لتسوية المنازعات المصرفية والتأمينية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تهدف "سندك" إلى حل الشكاوى المالية والتأمينية بطريقة شفافة وغير منحازة، وذلك من خلال عمليات تتم في الوقت المناسب، بهدف الحفاظ على الثقة في القطاع المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. .

  • كيف تتواصل مع سندك ؟ img

    يمكنك التواصل مع "سندك" عبر بريدنا الإلكتروني info@sanadak.ae أو عبر الهاتف على 97141234567 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارتنا في مكتبنا في البطين - W34، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • ما الذي يجب على العملاء فعله قبل تصعيد الشكوى إلى سندك؟ img

    يجب على العميل أولاً رفع الشكوى إلى البنك المعني.

    يجب على العملاء الانتظار لمدة 30 يومًا للحصول على الرد.

    يجب ألا تكون الشكوى مكررة.

    يجب أن لا تكون الشكوى معروضة امام المحاكم القانونية

    يجب أن تكون الشكوى ضد بنك مرخص من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

لمعرفة المزيد:

Img سندك 1 Img سندك 2